ديكور الجبس الداخلي للمنزل

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكور الجبس الداخلي للمنزل؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكور الجبس الداخلي للمنزل خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي


الخواص الكيميائية للجبس


الجبس المعروف أيضًا باسم كبريتات الكالسيوم المائي، هو معدن يمكن العثور عليه بشكل شائع في المتبخرات البحرية، وفي التكوينات الرسوبية البرمية والترياسية، كما يمكن العثور عليها في البحيرات المالحة والصخر الزيتي والحجر الجيري والدولوميت والصخور الرسوبية والينابيع الساخنة وبعض الكهوف، حيث يكون الهواء جافًا بدرجة كافية لتسهيل ترسب هذا المعدن، حقول فومارول هي مكان آخر يمكن أن يوجد فيه الجبس، الفومارول هو في الأساس فتحة على سطح الأرض يخرج من خلالها البخار والغازات البركانية.



الجبس هو أحد المكونات الهامة لصخور الغطاء، وهو تكوين صخري من الأنهيدريت والجبس، على الرغم من أنه يمكن العثور على رواسب الجبس في العديد من البلدان، إلا أن أكبر منتجيها هم الولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا وكندا وأستراليا وبريطانيا العظمى، في الولايات المتحدة، يوجد الجبس بشكل رئيسي في نيويورك وفرجينيا وأوهايو وميشيغان وتكساس ونيفادا وكاليفورنيا، فيما يلي مناقشة موجزة حول استخدامات الجبس وخصائصه الفيزيائية، وكذلك كيفية تكوين هذا المعدن في الطبيعة.


كيف يتشكل الجبس؟

يتكون الجبس من الأكسجين والكالسيوم والكبريت والمياه والصيغة الكيميائية هو (4 · 2H 2 O)، تشكلت طبقات الجبس بسبب تبخر المياه من أحواض البحر الضخمة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، عندما يتبخر الماء تتركز المعادن الموجودة فيه وتتبلور يتشكل الجبس بسبب التبخر، عندما يترابط الكبريت الموجود في الماء مع الأكسجين لتشكيل كبريتات ثم تتحد الكبريتات مع الكالسيوم والماء لتكوين الجبس.


الديكور الداخلي للمنزل بالجبس

حازت التصميمات الحديثة في الديكور والتي يتم عملها باستخدام جبس بورد على إعجاب الكثيرين بسبب أشكالها المتنوعة والرائعة. ويعتبر الجبس بورد من أفضل المواد وأكثرها شيوعا لتصميم ديكورات الأسقف في المنازل، حيث تتم صناعته على شكل ألواح، تعالج وتصنع بمقاسات مختلفة لتناسب جميع الأسقف، وتضفي لمسة رائعة على الديكورات الداخلية للمنازل، حيث يتم تركيب وحدات الإضاءة بداخلها، للحصول على إضاءة مميزة وخافتة في المكان، وبألوان مختلفة.


ديكورات الجبس بورد

  • تعتبر الأسقف المعلقة من الديكورات التي ترضي كل الأذواق، ويمكن تطويعها حسب الرغبة واختيار الشكل المحبب، فأحيانا نجد ديكورات جبس بورد بخطوط طولية، وأحيانا مربعات وأحيانا أخرى دوائر، لذلك هي ديكورات مرنة جدا.
  • الأسقف المعلقة توفر منظرا جماليا أنيقا خاصة في المساحات الواسعة، وربما هذا السبب الرئيسي الذي يجعل الكثيرين يختارونه عند تشطيب المنزل.
  • وفقا لطبيعة البيوت في مجتمعنا العربي تتأثر المنازل بدرجات الحرارة الخارجية، ولكن الجبس بورد يستطيع عزل الحرارة ويجعل المنزل يحتفظ بدرجة حرارة متوسطة صيفا وشتاء.
  • يمكن استخدام الجبس بورد في ديكور الجدران للغرف العادية أو الصالة أو حتى المطبخ، فهو متعدد الاستخدامات ويعتبر خدعة ديكور جيدة.
  • أسعار ديكورات الجبس بورد معقولة ويتم تنفيذها وتركيبها بسرعة، كما أنها خفيفة الوزن ولا تشوه منظر السقف العادي.
  • يمكن استخدام الجبس بورد لإخفاء الأسلاك وتوصيلات التكييف، لذلك يعتبر خدعة ديكور مريحة وأنيقة.
  • يمكن استخدامه لعزل الرطوبة بالكامل. كما يتميز أيضا بأنه لا يؤثر على بناء البيت نفسه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكورات جبس للاسقف والسرير وشاشه التلفزيون

ديكورات اسقف جبس وممرات ومدفاة

اشهر ديكورات اسقف جبس بورد للمحلات البلدي