جبس بورد مستطيل عازل حراري للرسيبشن والشاشات في دبي

 هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد مستطيل عازل حراري للرسيبشن والشاشات في دبي؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد مستطيل عازل حراري للرسيبشن والشاشات في دبي خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي


جبس بورد دبي

ديكور جبس بورد دبي هو أحد عناصر الديكور المهمة التي أصبح لها غنى عنها في تشطيب الوحدات السكنية. حيث يكون الكثير من أشكال الجبس الخاصة بغرف النوم، وغرف السفرة، وغرف الاستقبال. كما يوجد الكثير من الديكورات الشيك والسمبل. كما يوجد الكثير من تصميمات الجبس بورد التي تكون على شكل مكتبة تليفزيون، أو ديكور على الحائط. وفي المقال التالي نتعرف على كافة أشكال الجبس بورد التي تتناسب مع جميع الأذواق.

مقاسات جبس بورد دبي

تأتي ألواح الجبس دبي في مقاسات موحدة، ويتم استخدام تلك المقاسات لتشكيل وتقطيع حسب شكل الجبس بورد النهائي المرغوب في الوصول إليه، وذلك حسب مساحة المكان المنفذ فيه الديكور، واللون الواحد من الجبس بورد يأتي بطول 240 سم، في عرض 120 سم، وسمك اللوح الواحد يكون 12 مللي، وبالتالي يتم شراء عدد من ألواح الجبس البورد لتتوافق مع مساحة الغرف، ويقوم الفني بتركيب الألواح بحساب عدد الألواح المطلوبة بالاشتراك مع صاحب الديكور.

جبس بورد ريسبشن مستطيل

تعتبر ديكورات الجبس بورد من أكثر الديكورات التى تستخدم فى غرف الجلوس والريسبشن حيث أن من المميز دمجها مع الدهانات والاثاث والألوان لتحصلي على ديكور غاية في الجمال ، وفي مستهل مقالنا على اقرأ نورد لكم أحمل تصاميم جبس بورد ريسبشن

شكل جبس بورد ريسبشن

يقدم شكل مستطيل ريسبشن إضافات جمالية مفيدة لديكور غرفة الريسبشن أو الصالون، فهو يعطي للديكور إطلالة  أنيقة وفخمة تجعل من الريسبشن مكان تفخر باستقبال ضيوفك فيه، كما أن إضافة وحدات الإضاءة إلى جبس مستطيل الشكل سيساعد على توزيع الإضاءة في هذه المساحة الواسعة بشكل مريح للعين ويبرز تفاصيل ديكورات المكان وألوانه، وفي الفقرات التالية سنساعدك بمجموعة صور لتصميمات أنيقة لجبسون بورد مستطيل لتختار منها ما يعجبك لتنفيذه في منزلك.

جبس بورد شاشات

ديكورات جبس بورد شاشات، هناك الكثير من أحدث ديكورات مكتبة الشاشة أو ما يسمى بالتلفزيون، وهي مادة مصنوعة من عدة طرق أشهرها ألواح الجبس، وبعضها مصنوع أيضًا من الجبس البلدي، أو مادة الكتان والصلب الأبيض، ويوجد أيضًا مصنوع من الخشب، كل هذا راجع إليك، من المصنع ليتم تنفيذه داخل منزلك. تتعدد أشكال ديكورات فمنها الدائري ومنها المستقيم أو على أساس الجانبين، وهناك العدد من هذه الأشكال وجميعها تتميز بالأناقة والرقي والعصرية.


أهم مميزات شاشات جبس بورد في الحائط

هناك العديد من الأمور التي تتميز بها ديكورات جبس بورد في الحائط مما يجعلها مفضلة لدى الكثير من الأشخاص، ومن ضمن تلك المميزات ما يلي: حائط من الأمور التي يتم استخدامها من قبل مهندسين الديكور لتكملة الديكورات الموجودة في المكان، حيث يقوم بعض الناس باختيار بيت النور الذي يوضع في السقف أو ما يطلق عليه ديكورات الجبس في السقف، ومن خلال استخدام شاشات الجبس بورد يتم تكملة الديكور.


جبس بورد صاله

يبحث الكثير منا عن أفضل الديكورات جبس بورد صالات استقبال 2022 صغيره وطويله والتي تضفي لمسات جمالية علي المنزل ومن أكثر الأمور التي تمنحنا هذا الشكل والمظهر الجذاب هي تصميمات جبس بود صالات 2022 والتي تتميز بالأناقة والرقي والجمال والتي تحول المنزل من مجرد شكل إلي تحفة جمالية رائعة تميز الصالة وتميز المكان ولها العديد من الأنواع وأشكال التصميمات المتعددة والتي تصلح لوضع أشياء بداخلها أو قطع ديكورية

جبس بورد صالات استقبال

يبحث العديد منا عن أكثر الأمور وأفضل الديكورات التي تمنح المكان شكل أفضل وتجعله مريح جدا ويتميز تصميم الجبسون بورد الحديثة بالعديد من المميزات التي يجب أن يهتم بها مهندس الديكور المشرف علي هذه التصميمات وخاصة إذا كانت تصميمات مختلفة أو أشكال من متنوعة من جبس بورد صالات استقبال لأنها تعتمد علي المساحة وتختلف من صالة الأخري وفقا للمساحة والمكان الذي يتم عمل هذه الأشكال به ووفقا للغرض منها.

جبس بورد عازل حراري

جبس بورد عازل وسيلة عملية أصبح يتم إدخالها بشكل أساسي في الديكورات التصميمية للمنازل والمؤسسات وغيرها. يبحث الجميع عن الفوائد والاستخدامات الخاصة بـ ألواح عازل جبس بورد، إضافة إلى خطوات التركيب الصحيحة والمناطق الأكثر احتياجًا لاستعمالات الجبس بورد العازل الحراري.

مميزات الجبس بورد

من مميزات الجبس بورد يمكن إضافة العديد من المواد الأخرى إلى سقف غير الجبس في التصميم، مثل الزجاج والخشب، والمرايا، وكثير من الأنواع المختلفة من المعادن والبلاستيك. يتيح السقف المصنوع من الجبس بورد الوصول إلى مؤثرات الإضاءة والتكييف والصوت والسينما وأجهزة المراقبة والإنذار وجميع الأنظمة الكهربية الأخرى بشكل منظم وجميل.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكورات جبس للاسقف والسرير وشاشه التلفزيون

ديكورات اسقف جبس وممرات ومدفاة

اشهر ديكورات اسقف جبس بورد للمحلات البلدي