ديكورات برواز جبس لحائط التلفزيون

 هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات برواز جبس لحائط التلفزيون؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات برواز جبس لحائط التلفزيون خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

براويز جبس للحوائط

أصبحت الأن الديكورات الجبسية من أساسيات الديكور العصري داخل كل منزل، خاصة عند توفير اشكال براويز جبس – براويز جبسية والتي تكون قطعة فنية فريدة داخل منزلك، وتكون على النحو التالي:

  • حيث يمكنك الأن عمل براويز جبس للجدران من خلال الأشكال العديدة التي يتم تشكيلها من الجبس الأبيض فقط.
  • حيث يتم تشكيل العديد من التصميمات من خلال قوالب خاصة مصممة من اجل البراويز الجبسية على الجدران، وتصنيع العديد من الأشكال والتحف الفنية.
  • يمكنكم أيضًا إضافة القليل من الألوان، والتي تتناسب مع ألوان الغرفة، للحصول على أفضل لوحات فنية تجعل ديكورات منزلك تحفة وجذابة.
  • وهناك العديد من الأشكال والتصميمات الحديثة، ومنها التي تحتوي على أشكال الأزهار والورود، وهناك أيضا الأشكال الهندسية الرائعة والمميزة.أفضل اشكال براويز جبس للجدران موردن


براويز جبس جدران مودرن

أصبح الأن شغل ديكور الجبس من أحدث التصميمات الحديثة التي يطلبها الكثير من الناس في الآونة الأخيرة، وخاصة اشكال براويز جبس – براويز جبسية والتي تكون كما يلي:

  • حيث أصبحت من الديكورات العصرية التي يتم تنفيذها في شقق العرسان، ويمكن تنفيذها في غرف المعيشة، وتكون مصممة للشاشات، وكلك البراويز الطبيعية والآيات القرآنية.
  • يمكن تنفيذ براويز الجبس أيضًا مكان المكتبات الخشبية والدواليب، ويمكن صنع مكتبة جبسيه ببرواز وضم مجموعة من الكتب والتحف بداخلها.
  • كما يتم تنفيذها أيضا بداخل غرف النوم، ويتم تنفيذها فوق السرير، ووضع برواز كبير للعروسين بداخلها، بالطبع سوف تمنح الغرفة لمسة جمالية رائعة.
  • تمنحك البراويز الجبس للجدران، أفضل التصميمات والأشكال التي يمكنكم اختيارها بما يتوافق مع الديكور المودرن للمنزل، وأيضا الديكور الكلاسيك.

برنامج تصميم ديكورات الجبس

قام بعض مصممي الديكور بابتكار أشكال ديكورات جبس الأسقف المودرن جذابة وساحرة ذات تصاميم بسيطة أيضاً. فهذه التصاميم تشتمل على زوايا الغرف فقط. ويُفضل اختيار هذه التصاميم للمنازل ذات المساحات الصغيرة، أو في حالة الأسقف المنخفضة. كما يعمل الجبس على إخفاء عيوب الأسقف، وإخفاء الأسلاك الكهربائية، وتعد هذه من أهم مميزات الجبس.

برواز جبس

اشكال براويز جبس – براويز جبسية والتي تعد من أبرز أشكال الديكورات العصرية، بالرغم من أنها كلاسيكية إلا أنها استطاعت العودة بقوة وبجمال راقي يتواكب مع الديكور المودرن، كما تعد البراويز الجبسية قليلة التكلفة والمجهود ولا تحتاج إلى أي تكاليف، فلا يلزمها فقط إلا الجبس الأبيض ويد الفنان الذي يقوم بتشكيلها تبعا إلى المساحة ونوع الغرفة.

برواز جبس للتلفزيون

تشطيب شاشات جبس بورد أصبح من الضروري اليوم تنفيذه في منزلك، لأن التلفزيون يعد من أهم العناصر الهامة التي تكون ضمن ديكور المنزل، وتزيد من جمال التصميمات الرائعة لديكور المكان، وخاصةً أن وضعه على طاولة مستقلة خاصة به أصبح موضة قديمة ولا تتناسب مع الديكورات الحديثة، وخاصةً مع شاشات البلازما السمارت التي تحتاج إلى ظهور الشاشة بشكل أكثر وضوح وتتناسق مع الديكور، وفي هذا المقال سنشاهد معاً أجمل ديكورات تشطيب مكتبات جبس بورد نتمنى أن تعجبكم.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكورات جبس للاسقف والسرير وشاشه التلفزيون

ديكورات اسقف جبس وممرات ومدفاة

اشهر ديكورات اسقف جبس بورد للمحلات البلدي