زخرفه ديكورات جبس بورد وتركيب براويز للصالونات والحوائط

 هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب زخرفه ديكورات جبس بورد وتركيب براويز للصالونات والحوائط؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال زخرفه ديكورات جبس بورد وتركيب براويز للصالونات والحوائط خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

ديكورات جبسية للجدران


هي ديكورات متميزة للغاية من أجل مواكبة آخر تطورات الديكور الحديث، لذلك سوف نتناول سويا
مع مجلة الحلوة مجموعة من أحدث ديكورات جبس جدران 2021 والتي تتميز بالفخامة في التصميم
مع وجود العديد من التصميمات الراقية التي تتناسب مع جميع الأذواق والمساحات.

: أشكال التصاميم الجبسية

-الزخارف الناعمة :
التي تجعل من الجدار قطعة فنية ، بتفاصيلها الصغيرة الناعمة
و التي يمكن أن تكون على كل الجدار أو على أجزاء منه .

-الأشكال الهندسية المتكررة : تكسر من حدة الطول للحائط .

-الجبس الملون : يمكن أن نرى الجبس بألوان كثيرة كالأحمر ، الأصفر ، الأزرق .

زخرفة الجدران بالجبس

يعد ديكور الحوائط الجبسية من أهم سمات الديكور المغربي للمنازل والفيلات ، حيث أنها تشكل المادة الأساسية لتشكيل القوس المغربي وتشكيل الزخارف والنقوش المغربية الفاخرة على الجدران.

زخارف اسقف

ضع لمستك الفنية علي سقف منزلك من خلال زخارف تشطيب الأسقف من تايلز أند تولز والتي تتميز بأشكالها المتنوعة الجذابة فمن قال أن السقف يجب أن يكون مساحة بيضاء مملة. عرض ديكورات و زخارف جبسية و اسقف معلقة و ارجات. ديكورات جبس مودرن 2019 بورد غرف نوممجالس صالونات اسقف وحوائط ديكورات جبس مودرن 2019 بورد غرف نوممجالس اسقف وحوائط معلقة ديكورات جبسية لشقق رائعه ديكورات جبس 2019 اسقف وحوائط دكورات جبسية لشقق رائعه ديكورات جبس مودرن 2019.

شغل جبس بورد حوائط

احدث ديكورات جبس بورد للحوائط و الجدران في اشكال مميزة لمكتبات الحوائط و اماكن التلفاز المعلق علي الجبس بورد، ارقي تصميمات مكتبات جدران و تصميمات مميز مناسبة لكافة مساحات الجدران المتفاوته، حيث نقدم بعض تصاميم الجبس المناسبة للجدران ذات المساحات الواسعة، كما نقدم ايضا ديكورات جبس بورد للجدران ذات المساحات المحدودة والضيقة للحصول في النهاية علي منظر جمالي من الجبس المعلق علي الحوائط لا مثيل له.

أجمل تركيب جبس بورد لغرف النوم

من الجدير بالذكر أن الاعتماد على شركة متخصصة في تركيب جبس بورد جدران يضمن الجودة العالية بمختلف الأشكال والأحجام واختيار الألوان المفضلة، بواسطة تركيب حوائط جبس بورد لتقسيم الغرف، وتركيب ديكورات المساحات الكبيرة والواسعة، وأيضاً تركيب جبس بورد للأسقف المعلقة.

صالونات جبس

أصبحت ديكورات اسقف الجبس من اكثر الأمور شيوعا وبالتحديد مؤخرا، وليخلو منزل بدونها، فهي تضفي مظهرا رائعا علي المكان، وتتنوع الاشكال وتختلف تبعا لوسع المكان وضيقه، وقرب السقف وبعده أيضا، ولكنها في أي حال من الأحوال، أصبحت من اكثر الديكورات انتشارا وتوجد في الكثير من المنازل، وتتنوع الاسقف الجبس ما بين اسقف معلقه جاهزة واسقف اخري بلدي ويتميز كل نوع منهما بمميزات خاصه دون غيره، ونقدم لكم في هذا المقال، اجمل هذه الاسقف وافخمها علي الاطلاق

اسقف جبس غرف صالون

تعتبر الاسقف المعلقة من اجمل التصاميم التي يمكنك الاعتماد عليها في غرف الصالون، وذلك للمظهر الجميل، الذي تمنحه للمكان، وهناك الاشكال العديدة التي ابتكرها مصممون الديكورات، والعاملون في هذا المجال، واسقف الجبس المعلقة بها اشكال كثيره ، لكي تتناسب مع ارتفاع المكان وحجمه، ومن ضمن الاشكال جمالا، شكل الوردة الكبيرة التي تحتوي علي وحدات الإضاءة الخافتة.


طريقة تركيب براويز الجبس


يعتبر الجبس أحد أكثر المواد التي تستخدم في تنفيذ الديكورات المنزلية، كما وتعتبر طريقة تركيب براويز الجبس سهلة ولا تحتاج إلى الوقت الكبير، تستخدم في العادة من أجل إضافة لمسة من الجمال على الجدران والأسقف، وتشكيل البراويز ذات الأحجام والأشكال المتنوعة، ويستخدم في العادة في صناعة الأقواس بين الغرف أو إنشاء الأعمدة في غرف المنزل.


تجهيز خليط اللصق


من المهم جداً بعد التأكد من أنّ الحائط أصبح خشناً القيام بوضع كرانيش الجبس على الحائط وأخذ القياس ووضع العلامات من جانبي البراويز ومن طرفيها العلوي والسفلي، ثم يجب البدء بتجهيز خليط اللصق للكرانيش، وهو مكون من أربعة أكواب من الماء، وكوب من الجبس، سينتج لدينا خليط يشبه الطحينة في قوامه ثم يتم تركه لمدة 10 دقائق كي يصبح الخليط متجانس.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكورات جبس للاسقف والسرير وشاشه التلفزيون

ديكورات اسقف جبس وممرات ومدفاة

اشهر ديكورات اسقف جبس بورد للمحلات البلدي