تلوين وتوزيع الاضاءة في الجبس المغربي لغرف النوم

 هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب تلوين وتوزيع الاضاءة في الجبس المغربي لغرف النوم؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال تلوين وتوزيع الاضاءة في الجبس المغربي لغرف النوم خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

تلوين الجبس المغربي

 تتميز انواع الصباغة المتخصصة في تزيين الجبس المغربي او جبس منقوش عن غيرها من انواع الدهانات الجبس الاخرى يعتبر فن الدهانات على النقش او على الجبس من اجمل الفنون, تكميل الجبس منقوش واظهار جماله هي الدهانات التي توضع بشكل صحيح, النقش على الجبس من اشهر الصنعات  التي يمتاز به المغرب, حيث يعتبر من الفنون القديمة والاصيلة التي تناقلتها الاجيال ابا عن جد,

ديكورات جبس مغربي للاعمدة والمداخل

طريقة مميزة لتزيين اقواس المداخل والاعمدة بالكامل او تيجانها فقط بتفاصيل وزخارف يتفرّد بها منزلك،
وقد تميّز بها الفن المغربي للنحت على الجبس، ولاضفاء الفخامة وكأنها طليت بماء الذهب يتم تلوينها بالوان
ذهبية تضيف ذلك السحر والهيبة للمنزل، ومع اضافة بعض التفاصيل مثل الزجاج المعشق والابواب الخشبية
العتيقة ينقلك ذلك الى القصور الاندلسية بكل ماتملكه من فخامة وعراقة ودقة في التصاميم.

تنزيل جبس غرف نوم

صور ديكورات جبس غرف نوم حديثة يعتبر السقف العنصر المكمل للمظهر العام للغرفة لذلك يجب الحرص علي اختيار الديكور الخاص به بدقة وتعتبر الأسقف المصنوعة من الجبس أحد أهم أولويات كل من يقوم بتصميم منزله حيث يعتبر أحد أهم العناصر المكملة التي تجذب الانتباه في المنزل باختلاف أشكالها واختلاف العناصر المستخدمة معها مثل الخشب والزجاج والاضاءة ويقدم لك مجموعه من ديكورات الجبس في غرف النوم الحديثة.

جبس بسيطه لغرف النوم ديكورات

جبس غرف نوم تأخذ هذه الغرفه طابعا كلاسيكيا فقد تم تطعيم السقف بالخشب واضافة اسبوتات ذات اضاءه خافته مع تصميم للستائر بسيط ومميز وذات شكل مرتب وباقي قطع الغرفه مما يضفي عليها طابع الكلاسيكية والفخامة . ديكور جبس بسيط مستمد من السقف للجدران بشكل أنيق مع اضاءة خفيفة بالزوايا مما يعطي طابع رومانسي ونلاحظ بساطة تصميم الغرفه والسرير وبامتداد الجبس اعطي اهمية للسرير في الغرفه بل يعتبر أهم ركن في الغرفة .

توزيع الاضاءة في الجبس

يعتبر توزيع الانارة في اسقف الجبس من ضمن الأشياء الخاصة بالديكور والجمال في المنزل، فيمكن توزيع الإضاءة بجعلها مخفية مع وجود النجف، وذلك يكون في الغرف الخارجية، التي تسمح بتعدد الإضاءات المستخدمة، فيعتبر بيت النور، أو سبوتات النور في الجبس الخاص بالأسقف المودرن، هو تصميم سقف معلق يسمح بعمل تشكيل معين في السقف، مع إضافة إضاءة غير مباشرة حسب شكل التصميم، وتستخدم خامة الجبس في عمل هذه الأشكال لسهولة التحكم فيها وذلك بخلاف الأسقف الخراسانية.

بيت النور المفتوح مع سبوتات في السقف

يعتبر بيت النور كما يسمى، له العديد من الأشكال المختلفة والعصرية، ولكن من أكثرهم انتشاراً هو بيت النور المفتوح، وهو عبارة عن جزء منخفض من السقف، مع وجود جزء غائر بتشكيلات وتصاميم متنوعة، وتخرج بينهما إضاءة (ليد)، لتعطي مظهر أنيق وفي غاية الروعة للمكان، وهنا قام المصمم بعمل الجزء الأخر من الجبس بالسبوتات الموزعة بشكل مميز.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكورات جبس للاسقف والسرير وشاشه التلفزيون

ديكورات اسقف جبس وممرات ومدفاة

اشهر ديكورات اسقف جبس بورد للمحلات البلدي