جبس بورد الحمامات

 هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد الحمامات ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد الحمامات خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

حديد الجبس بورد

يتميز السقف المعلق المصنوع من الجبس بورد بأنه خفيف الوزن وبالتالي عند تركيبه في السقف يكون ذو وزن خفيف جدا على السقف. خيط رفيع ميزان مياة ميزان خرطوم اسطونة قطع شنيور- متر. قم الآن بتركيب الألواح في أماكنها التي تم قصها لها استخدم المفك مع البراغي لتركيب اللوح البراغي يجب أن تخترق اللوح وتصل للإطارات المعدنية التي تم تركيبها سابقا وذلك بحسب المسافات.

التعرف على ألواح الجبس بورد

فهي عبارة عن خليط من الجبس مع السليكون والفيبر جلاس كما أنها مغلفة بطبقة من الكرتون المعالج وهى نتيجة. يستخدم في عملية معجون الفواصل التيب القماشي. المواد والأدوات المستخدمة في تركيب الجبس بورد.

تركيب الواح الاسمنت بورد

يجب إحضار بعض الأدوات و الأشياء التي سوف يتم الاحتياج إليها عند تركيب الجبس بورد وهذه الأشياء هي. عادة يتم تركيب الواح الاسمنت بورد على الواح كونتر بسمك لا يقل عن 15 مم إذا كان السيراميك الموجود فى باقى المنزل تم تركيبه على الارضية مباشرة فمن الأفضل أن يتم وضع الواح الاسمنت بورد على السطح الخارجى. اهم الادوات المستخدمة في تركيبات الجبس بورد.

طرق صنع الجبس

يمكن تصنيع الجبس بطرق مختلفة ومنها طريقة صنع الجبس من الطحين، تغلي كوبًا من الماء لصبح دافئًا لحين وصوله إلى درجة حرارة 28 درجة مئوية. يتم إضافة كوبين من الطحين في وعاء، ثم إضافة الماء فوقه بشكل متساوي. يتم تقليب الطحين والماء تماماً حتى يصبح ذو قوام معجوني ثقيل ناعم، ويستحسن إضافة المزيد من الماء في حالة تخن الخليط جدا، أو إضافة بعض الطحين إذا كان في حالة سائلة.

  • يتم وضع الجبس في قوالب بعد تحريكه وتركه ينشف بشكل تام لمدة يومين في درجة حرارة الغرفة.
  • ويوجد أيضاً طريقة أخري لصنع الجبس، يتم بتسخين كوبين من الماء ثم وضع 3 أكواب من الطحين في وعاء،
  • ثم إضافة الماء الساخن إليه وتحريكهما مع بعضهما البعض. ننتظر حتى تختفي كتل الطحين تمامًا وتتكون عجينة ناعمة ومتماسكة، ويتم عجنها لفترة تتراوح ما بين 5 إلى 7 دقائق حتى تصبح بقوام معجوني.

حمامات جبس بورد

اسقف حمامات جبس بورد  ظهرت في الآونة الأخيرة تطورات كثيرة في عالم الديكور المنزلي الحديث. وأصبح هناك اهتمام كبير بجميع جوانب المنزل، هذا الاهتمام يشمل الأرضيات، والأسقف بالإضافة إلى الجدران.  الأمر الذي ينعكس بدوره ليظهر بمظهر باهر ومتألق للديكورات، يجعلك تشعرين أن. كل جانب من جوانب المنزل تتلاءم مع الآخر، حيث تتلاءم الأسقف مع كل من الحوائط الأرضيات.

كما يتلاءم معهم كل من الفرش والأثاث، وحيث أن الحمام من أهم الغرف التي يحتوي عليها المنزل. والتي بدورها تقوم بتجديد طاقة الفرد يومياً، الأمر الذي أجبر مصممي الديكور بابتكار. الكثير من التصاميم الخاصة بديكورات الحمام، ويجعل الشخص يشعر بالهدوء والاسترخاء.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكورات جبس للاسقف والسرير وشاشه التلفزيون

ديكورات اسقف جبس وممرات ومدفاة

اشهر ديكورات اسقف جبس بورد للمحلات البلدي