اشكال ديكورات جبس بورد جدران

 هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب اشكال ديكورات جبس بورد جدران ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال اشكال ديكورات جبس بورد جدران خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

اشكال جبس بورد


تعتبر احدث تصميمات الجبس بورد مجال أهتمام الكثيرين الذين يريدون منازل عصرية وحديثة، لذا سنقدم صور لأفكار عن احدث تصاميم الجبس بورد بالصور حتى يمكن اختيار الشكل الأمثل والأفضل لمساحات البيت المختلفة، وهذه الصور هي من اجمل تصاميم الواح الجبس بورد للرسيبشن أو ساحة البيت، وهي لتمنح المنزل لمسة من الفخامة والجمال والعصرية حيث ان ألواح الجبس الآن هي الاختيار الافضل لديكورات الاسقف والجدران ولها أشكال مميزة وجذابة والأهم هو أختيار شكل مناسب للمساحة وللألوان وللنمط الداخلي للمنزل.


أحدث ديكورات جبس بورد لغرف نوم


عند القيام باختيار ديكور السقف في غرفة النوم ، يجب النظر في المساحة وتكوين الغرفة وكذلك ما هو ترتيب الأثاث بالغرفة، لأن غرفة النوم هي للاسترخاء والهدوء والنوم، لذا يستلزم أن تكون جميع الألوان في الغرفة مريحة وهادئة ودافئة، يمكن  أختيار تصاميم جبس بورد بسيطة غير معقدة وهادئة، فكلما كان الشكل بسيط يث روح الراحة بالمكان كذلك أن تكون أشكال متماشية مع العصر الحالي ووفقاً للمفروشات وألوانها وألوان الحوائط، لتكون الغرفة هي مكان للراحة كامل متكامل.

اشكال ديكورات جبس للجدران 


عادة ما تتميز مادة الجبس بورد بلون أبيض واضح، والذي قد لا يتناسب مع بعض ألوان أو دهانات الجدران الأخرى داخل الغرفة المخصصة لتركيب جبس بورد لها.  لذلك تمت إضافة عدد لا نهائي من الألوان الزاهية الجميلة للجبس بورد والتي تتماشى بدايةً مع جميع أذواق المستخدمين. وفي نفس الوقت تتناسب مع كونها داخل ديكور جدران صالات وغرف معيشة.  ويفضل أن يتم البعد عن الألوان القاتمة، واستعمال الألوان الفاتحة التي يتخللها عدد من الرسومات الرقيقة البارزة منها والغائرة.

انواع الديكورات الجبسية


تعد مرحلة ديكور المنزل من الأمور التي لا يمكن تجاهلها أو الاستغناء عنها، وخصوصاً في حال كان المنزل ذو بناء حديث، لذا يتجه الأفراد إلى البحث عن أجمل الأساليب والطرق التي يمكن استخدامها؛ من أجل الخروج بنتيجة نهاية ترضي كافة أذواق أفراد العائلة، وهنا يأتي دور الجبس الذي يمثل واحد من أهم وأبرز مواد الخام التي يتم استخلاصها من الأرض، وأكثرها انتشاراً، بحيث يكون في الطبيعة على هيئة صخور رسوبية أو معدن. 

استخدام الجبس في الديكور


يتم استخدام الجبس في وقتنا الراهن بكثرة في ديكور العقارات السكنية على اختلافها؛ سواء شقق أو منازل أو فلل وما شابه، وربما يعود السبب في ذلك إلى ما يمنحه من مظهر جمالي مميز، وإمكانية استخدامه في تصميم الأسطح، والجدران، وغير ذلك، إلا أن الأمر يتطلب الاستعانة بشخص محترف وذو مهارة في تشكيله، نظراً إلى أنه ليس من السهل التعامل معه، ويحتاج شخص متمكن يملك خبرة في المجال. 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكورات جبس للاسقف والسرير وشاشه التلفزيون

ديكورات اسقف جبس وممرات ومدفاة

اشهر ديكورات اسقف جبس بورد للمحلات البلدي