معلومات الجبس بورد مشبات ديكورات مكتبه وممرات

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب معلومات الجبس بورد مشبات ديكورات مكتبه وممرات ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال معلومات الجبس بورد مشبات ديكورات مكتبه وممرات خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

شركة مدي لمشبات الجبس بورد


هي شركة سعودية متخصصة في مجال تصنيع منتجات الحوائط الجبسية، تأسست في عام 2005 في مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية، وتعد من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عمومًا، ولها حضور في الهند أيضًا، ولشركة مدى تعاون استراتيجي مع شركة Protector الألمانية المتخصصة في في مجال الإطارات المعدنية لألواح الجبسين، كما تدير الشركة أيضًا منشأة لإعادة تدوير ألواح الجبسين.

  • من حيث التوفير فإن الموقد الكهربائي المثبت على الحائط هو الأفضل في السوق،
  • بالإضافة إلى سهولة التركيب والاستخدام
  • فإنه يتمتع أيضًا بشكل حديث ومناسب للمنازل الحديثة بوظائف التحكم عن بعد وتأثيرات الحماية من الحرائق المختلفة وزيادة المظهر الجمالي،
  • وقد تتميز المشبات الكهربائية بما يلي:
  • خالية من الغازات والأبخرة السامة أرخص من مصابيح الحطب وسخانات الغاز
  • وسهولة التشغيل والنقل من مكان إلى آخر، ولكن لها بعض العيوب أيضاً والتي منها:
  • عند انقطاع التيار الكهربائي سيجعل هذا ليلتك باردة
  • لن يحب عشاق الفخامة الكلاسيكية ظهور السخانات الكهربائية كنوع من الديكور بالمنزل.


مصانع مشبات جبس بورد في السعودية والاردن والامارات


إذا لم يكن هناك إطار يمكن أن يكون الموقد في وسط الغرفة. يمكن قفل السخان على الحائط أو استخدامه كنقطة فاصلة للمساحات المفتوحة مما يوفر الدفء لكل زاوية. يمكن تركيب السخان على الحائط الرئيسي للغرفة حتى يتشكل كليًا والذي يشتمل على شاشة تلفزيون ومجموعة من الرفوف لتخزين الكتب.



مصنع ديكورات الجبس بورد في الامارات


ألواح الجبس بورد بأقل و أرخص الأسعار من خلال حيث أننا نقوم بتصنيع هذه الألواح من أجود و أفضل الخامات المستوردة من الخارج والتي تتميز المتانة و الكفاءة العالية و تتميز عن غيرها بمدى صلابتها و قوة تحملها لتغيرات المناخ المختلفة عبر فصول السنة المتتالية حيث يمكن لك عزيزي العميل شراء هذه الألواح جاهزة من خلال شركة الجبس بورد وتقوم أنت بتركيبها بنفسك إذا أردت ذلك و من جانب أخر نحن نوفر لك العمال و الفنيون المتخصصون في هذه التركيبات بأقل التكاليف وهذا ما يميزنا عن الآخرون حيث أننا نقدم لكم خدمة متميزة جدا و عالية الجودة و بأقل الأسعار.


معلومات عن الجبس بورد الكلاسيك

هذا العجون هو احد منتجات شركة سافيتو و الذي يأتي بدور فعال في عملية البناء ، و في حقيقة الامر فانه يستخدم بعد الانتهاء من عملية البناء حيث يهدف هذا المعجون الى مقاومة الماء و منع دخولها الى الحوائط و الارضيات ، و ذلك مثل استخدامه في الاسطح و في المناطق المعرضة للرطوبة .

جبس بورد لمكتبة التلفزيون والممرات


تعد اشكال جبسون بورد للشاشه وسيلة مبتكرة وفريدة لمزج التلفزيون ومكبرات الصوت مع زخارف الجدار، مما ينتج عن ذلك عمل فني جذاب وعصري، ويتميز أيضاً بمميزات عديدة من أهمها إكمال الديكور الداخلي للمكان، خاصةً إن كان يوجد بالصالة اسقف جبس بورد معلقة بنفس التصميم، كما يتميز بأنه يوجد به عدة أشكال وأحجام تتناسب مع جميع أحجام شاشة التلفزيون المختلفة، وتشكّل مظهراً جذّاباً حين يوضع عليه الأنتيكات والكتب والألعاب الصغيرة، كما يمكن أن يحتوي على عدة أرفف من الزجاج أو الخشب لتضع عليها الريموت أو أشرطة الألعاب مثلاً، وفي الفقرات التالية سنريك نماذج لاشكال جبس للشاشه بتصميمات مميزة وأنيقة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكورات جبس للاسقف والسرير وشاشه التلفزيون

اشهر ديكورات اسقف جبس بورد للمحلات البلدي

ديكور عمود جبس بورد لغرف نوم الاطفال